⇭⇭MY1FORMaTIoN⇭ ⇭


كريستيانو: ميسي؟ لا أقارن نفسي بأي لاعب آخر والكرة الذهبية لا تشغل بالي



None




قال النجم البرتغالي ، أن الفوز بالكرة الذهبية ليس أمرا يشغل باله، أو يجعله من دون نوم، وفي نفس الوقت، أكد أنه لا يتنافس مع ، مثل ما تعتقد وسائل الإعلام.

وظهر رونالدو أمام وسائل الإعلام اليوم الإثنين، في المؤتمر الصحافي الخاص بتقديمه، كلاعب جديد، وحين سُئل عن الكرة الذهبية قال: "الكرة الذهبية ليست شيئًا آخذه بعين الاعتبار. أنا دائما أريد الفوز وأن أكون الأفضل".

وأضاف: "إذا كانت الأمور تسير على ما يرام، فمن المؤكد أنه ستتاح لي الفرصة للفوز بها. لكنها ليست شيئًا يجعلني بدون النوم".

وعن التنافسية بينه وبين ميسي، علق كريستيانو قائلا: "أنا لا أقارن نفسي بأي لاعب آخر. كانوا يتمتعون بالتنافس مع ميسي، كان تحديا لطيفا ومثيرا للاهتمام. كل واحد دافع عن قميصه، وهنا سيكون الأمر كذلك. سنرى من سيفوز".



-
تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد البرتغال
البلد  البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع مهاجم
تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد  الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع مهاجم


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة